شركة عزل فوم بالجبيل

شركة عزل فوم بالجبيل

شركة عزل فوم بالجبيل أصبح عزل اسطح المباني والجدران من أهم الخطوات التي يجب يتبعها الأفراد في المملكة العربية السعودية وذلك لما فيه من فوائد، وكذلك عزل الخزانات ولذلك لجأ الكثير للبحث عن أفضل شركة عزل فوم بالجبيل وذلك لأن العزل لابد أن يكون تم تنفيذه بشكل مهني ودقيق، وهذا هو ما تسعى إليه الشركة بأفضل المعدات والتقنيات الحديثة والأجهزة المتطورة على يد أفضل الخبراء المتخصصين في هذا المجال، وأهم ما تتميز به الشركة أنها تستخدم مواد عزل آمنة وموثوق بها حتى لا تضر الحياة البشرية والبيئة المحيطة بها، وذلك لأن الإنسان يستخدم المياه في حياته اليومية بشكل طبيعي ولابد أن تكون هذه المياه نقية وليس بها بكتيريا وجراثيم ضارة وهذا ما تقدمه الشركة للعملاء الأفاضل.

شركة عزل فوم بالجبيل

  • تقدم الشركة أفضل الخدمات المميزة للعملاء الأفاضل وتحرص على تنفيذ كافة أنواع العزل بشكل آمن وصحيح، وتستخدم كافة أنواع العزل مثل الفوم والعزل الحراري وكذلك العزل المائي وغيرها من أنواع العزل الكثيرة، ولكن هي اقوى شركة عزل فوم بالجبيل وذلك بسبب ما تقدمه في عزل الفوم وهذه المادة العازلة آمنة تمامًا على البيئة إنما بالأخص هي صديقة للبيئة، ولذلك تستخدمها الشركة في عزل كافة الأشياء المراد عزلها بجانب المواد الأخرى.
  • علمًا بأن الفوم له الكثير من الفوائد ومنها أنه عازل للصوت أي يمنع الأصوات الصاخبة ويمتص الحرارة المرتفعة ولذلك يلجأ إليه الكثير من الأشخاص في عزل أسطح منازلهم، وأيضًا يستخدم الفوم في عزل خزانات المياه الجوفية وذلك لأنه مضاد قوي لتكون الأحماض والأكسدة، وكذلك يمنع تكون البكتيريا الضارة ويحافظ على درجة حرارة المياه من الارتفاع بفعل درجة الحرارة الشديدة.
  • بالإضافة إلى أنه يتم وضعه من قبل عمال ماهرين في مجال العزل وهو من أسهل مواد العزل المستخدمة في عزل المنازل والجدران والمواسير، وهو عبارة عن مادة يتم فردها وتجف وتشتد في لحظات كأنها ألواح صلبة، وهذا النوع من العزل لا ينكسر بسهولة إنما يستمر لفترة طويلة من الزمن، ويعمل على حماية المباني من تسرب المياه إليها بسبب الأمطار الغزيرة أو تسرب في المواسير كل ذلك يمكن تجنبه من خلال عزل الفوم على يد الخبراء الموجودين في الشركة.
افضل شركة عزل فوم بالجبيل
افضل شركة عزل فوم بالجبيل

الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء

توفر شركة عزل فوم بالجبيل أهم الخدمات للعملاء وتحرص على تنفيذ العمل بشكل سليم ولا يضر بالعميل، وأهم ما تسعى إليه هو إرضاء العميل وتقديم الشغل بطريقة صحيحة، وأهم الخدمات هي:

  • أسرع خدمة عملاء ترسل للعميل أكبر فريق من الخبراء المتخصصين في العزل والرد على جميع التساؤلات والاستفسارات حول العزل ومواده المستخدمة.
  • فريق عمل متخصص في العزل ويستخدم أفضل المعدات والتقنيات الحديثة والأجهزة المتطورة في رش مواد العزل، وهي أجهزة توفر الوقت ويتم تنفيذ العمل من خلال بسرعة تامة.
  • حصلت الشركة على شهادة أمان وجودة لما تستخدمه من مواد عزل آمنة على الحياة البشرية والكائن الحي بشكل عام.
  • توفر الشركة دورات تدريبية للفنيين العاملين في الشركة حرصًا على تطورهم وتقدمهم في استخدام الأجهزة الحديثة والمتطورة في مجال العزل.
  • تقدم الشركة عزل كافة الأشياء مثل عزل حمامات السباحة وعزل أسطح المنازل وأيضًا عزل المواسير وخزانات بأنواعها مثل الصرف الصحي، وكذلك عزل الأنابيب وجدران المنزل.
  • وتتميز الشركة بأنها تتيح خدمة المتابعة المستمرة في الكشف على العزل ومتابعة إذا حدث به تصدع أو تشقق وعلاجه.
  • وتعالج الشركة مشكلات تسرب المياه دون تكسير إنما تكشف عن مكان التسريب بالأجهزة والمعدات الحديثة ثم تعالج التسريب دون إحداث تدهور في المواسير والأنابيب.
  • وتمتاز الشركة بالأسعار التنافسية والعروض والخصومات المتجددة على العزل بأنواعه المختلفة، وكلما كانت المساحة أكبر كانت هناك نسبة خصم على العزل.

ما هي أنواع العزل بالفوم؟

توفر شركة عزل فوم بالجبيل مادة العزل بالفوم بكل أنواعها على يد خبراء ومهندسون متخصصين في توزيع الفوم بشكل مناسب على أسطح المنازل والجدران وهناك نوعان للفوم هما الفوم برغوة البوليستر وفوم البولي يوريثن، ولذلك أصبحت هذه الشركة رائدة في مجال العزل بالفوم والمواد الأخرى الآمنة على الإنسان وحياة الكائن الحي بشكل عام.
رغوة البوليستر
هذا النوع يمتاز بالقوة والصلابة وهو مانع قوي للمياه ويمنع تسرب المياه إلى داخل المبنى، وكذلك يوجد منه قسمين قسم يعرف بالقولبة وهي عبارة عن قوالب تنصهر وتذوب ثم يتم لصقها في بعض وتعرف بالبازل، والقسم الآخر هو البثق أي البوليستر الذائب ويتم فرده على سطح المنزل ويتماسك بعد أن يجف، ويسمى رغوة البوليستر بالفوم الأزرق لأنه هناك صلة شبه كبيرة بينه وبين البلاستيك ووزنه خفيف، ويمتص الحرارة ويحافظ على درجة حرارة متوسطة ومقاوم قوي للأمطار الغزيرة والسيول.
فوم البولي يوريثن
هو عبارة عن ألواح صلبة بها مادة لاصقة من جوانبها وبالتالي لا يحتاج إلى مادة لصق من الخارج وله شكل أخر ويكون سائل يتم توزيعه على السطح بالتناسب ويترك حتى ينشف، وكذلك يعمل على امتصاص الحرارة بشكل كبير ويقاوم الصدمات والتصدعات ولا ينكسر بسهولة، وهو مانع قوي لتسرب المياه لا يسمح بقطرة مياه واحدة تنتقل إلى داخل المبنى وتؤثر عليه.

ما فائدة العزل بالإيبوكسي؟

  • إن العزل الإيبوكسي هو نوع من أنواع العزل المتعارف عليها بشكل كبير في السوق، وذلك بسبب مميزاته الكثيرة التي تتمثل في منع انتقال الأصوات المرتفعة وكذلك يمتص الحرارة المرتفعة ويمنع تسرب الماء بشكل قوي، وهو من الأنواع المتينة التي لا تصدأ ولا تنكسر بسهولة لذلك يلجأ إليه الكثير من العملاء، وتقدمه الشركة بقوة ومتانة على يد أفضل الخبراء المتخصصين في هذا المجال.
  • وتعمل شركة عزل فوم بالجبيل على استخدام كافة مواد العزل حتى لا تنحصر في شيء واحد إنما هي شركة متطورة توفر جميع المواد المستخدمة للعزل، وأيضًا العزل الإيبوكسي من المواد التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام بشكل آمن ودقيق ويتم تنفيذه بمهنية شديدة حتى يستطيع العميل العيش بسلام دون قلق من مشاكل تسرب المياه أو الأصوات المزعجة.

ما هي أنواع مواد العزل؟

هناك أنواع كثيرة من العزل المتوفرة في الأسواق وتقوم الشركة بتوفير هذه المواد العازلة وتنفيذها على يد أمهر العاملين بالشركة، ولم تصبح أفضل شركة عزل فوم بالجبيل بسهولة ولكن يرجع ذلك بسبب خدماتها التي تقدمها للعملاء، وكذلك الشكل النهائي للعمل المقدم من الخبراء في الشركة واستخدام أفضل المواد العازلة، وهناك الكثير من أنواع العزل مثل العزل الحراري والمائي والعزل بالفوم وأيضًا العزل بالسليلوز والألياف الزجاجية.
العزل الحراري
يعد العزل الحراري من الأنواع المشهورة في الأسواق بسبب قوته في العزل، ويمتص الحرارة بشكل كبير أي أنه يحافظ على عدم ارتفاع درجة الحرارة، ويحافظ على أسطح المنازل والجدران من التصدع بسبب الأمطار الغزيرة أو الحرارة الشديدة وهي مشكلة تواجه الكثير بسبب قوة المناخ، وأيضًا يقف مانع قوي ضد مشكلات تسرب المياه التي تحدث وتؤثر على المنزل والمباني بشكل عام، وتستخدم الشركة أقوى فريق عمل مكون من مهندسين وخبراء وفنيين ماهرين يقوموا بتنفيذ العزل بشكل تقني سليم.
العزل المائي
وهو نوع من الأنواع التي تقف مانعة لتسرب المياه على أسطح المباني وكذلك الخزانات أي أنها يتم بها عزل الخزانات لأنها عازلة للحرارة وتمتصها، وكذلك تمنع تكون البكتيريا الضارة التي تتكون في المياه وتعكر صفوها ويعمل على نقاء الماء، وكذلك يستخدم في عزل الجدران وخصوصًا الحمامات والمطابخ لأنها أكثر استخدامًا للمياه ويمنع تسرب المياه التي تؤدي إلي كثير من الأضرار مثل التأثير على المنزل وتهلكه، وتقدم الشركة أفضل الخدمات وضمان استمرار العزل في هذا النوع من أنواع العزل بالإضافة إلى أنه من مواد العزل الآمنة التي لا تضر بالحياة البشرية والبيئة المحيطة به.

أضرار عدم العزل بالفوم لأسطح المباني؟

هناك فوائد كثيرة للعزل بالفوم ويمنع الكثير من العوائق التي قد تواجه العملاء، ولذلك تسعى هذه الشركة إلى توعية البعض حتى يقوموا بالعزل فورًا بسبب المميزات التي يقدمها العزل بالفوم، وأهم الأضرار الناجمة عن عدم العزل بالفوم هي:

  1. عدم امتصاص الحرارة وبالتالي تؤثر بشكل كبير على أساس المباني بسبب عوامل الجو المتغيرة سواء كانت الحرارة الشديدة أو الأمطار الغزيرة والسيول.
  2. وكذلك يحدث تسرب للمياه بفعل الأمطار والسيول وبالتالي يتم التأثير على المبنى ويحدث تصدع للمباني وقد تتهالك.
  3. انتقال الأصوات المزعجة والضوضاء إلى داخل المباني لأن العزل بالفوم يعمل على منع انتقال مثل هذه الأصوات.
  4. وهو يعد من أنواع المواد العازلة رخيصة الثمن أي أن عدم استخدامه يجعل العميل مضطر لاستخدام أنواع أغلى وتقدم نفس الفائدة، ولذلك يفضله الكثير من الأشخاص.

عزل الخزانات العلوية بالفوم؟

  • تقدم شركة عزل فوم بالجبيل أجود الخدمات مثل عزل الخزانات على يد أفضل الخبراء والمهندسين الموجودين داخل الشركة، وتسعى على إتقان العمل بشكل دقيق حتى يتم تسليم العمل فائق الجودة، وأهم ما تتميز به الشركة هو عزل الخزانات من خلال مادة الفوم وهي مادة آمنة صديقة للبيئة لا تضر الحياة البشرية والبيئة المحيطة بها بأي شكل من الأشكال بل تعمل على تقديم أكبر فائدة للإنسان وهي الحفاظ على نقاء المياه التي يستخدمها بشكل يومي في أغراضه اليومية مثل الاستحمام والطبخ وغيرها.
  • علمًا بأن مادة الفوم لابد من أن يتم دهنها بالبيتومين بعد إتمام العمل حتى لا تصدأ ولا تتأكل، وتستخدم مادة الفوم في امتصاص الحرارة المرتفعة والحفاظ على درجة حرارة المياه متوسطة، وكذلك تمنع تكون الأحماض والبكتيريا الضارة التي تعكر صفو المياه وتصبح المياه غير صالحة للاستهلاك وهي تمنع ذلك العائق، وتعد هذه المادة من أرخص مواد العزل في الأسواق بسبب سهولة تنفيذها ولا تأخذ وقت كبير أثناء العمل وهي مادة خفيف الوزن وسمكها يمكن التحكم به، وتستمر لمدة طويلة تصل لعشرات السنوات.
  • بالإضافة إلى أنه مقاوم للقوارض والحشرات ولا تستطيع التأثير عليه وملمسه ناعم وليس خشن، وكذلك يعطي مظهر لائق لأسطح المباني، ولذلك يفضله الكثير من الأشخاص بسبب قلة التكلفة والشكل النهائي الناعم وتشابهه مع البلاستيك بشكل كبير.

ما هي علامات وجود تسرب للمياه؟

هناك علامات كثيرة توضح أن هناك تسرب للمياه ويجب معالجة هذه المشكلة فور التأكد من وجودها حتى لا يتم التأثير على المنزل وتؤدي إلى تصدعه وانهياره، وأهم هذه العلامات هي:

  1. ارتفاع فاتورة المياه بشكل مبالغ فيه أي أنها لا تناسب قيمة الاستهلاك اليومي وبالتالي تعد علامة واضحة على وجود تسرب للمياه.
  2. عدم الكشف المستمر على العزل يجعل المشاكل تكبر وتزيد أي إذا تم اكتشاف الأمر في بدايته يتم حله بشكل سريع وبأسهل الطرق.
  3. ظهور مياه واقعة حول خزانات المياه دليل قوي على وجود تصدع في الخزانات أدى إلى تسرب للمياه بشكل كبير.
  4. تغير لون الماء أي ظهور لون أسود أو بني في المياه دليل على تعكير الماء وبالتالي هناك تسرب للمياه.
  5. وتقوم شركة عزل فوم بالجبيل على حل هذه المشكلة على يد خبراء متخصصين في علاج مشكلة تسرب المياه لأنها مشكلة كبيرة تؤثر على المنزل والمبنى، وكذلك قد تؤدي لحدوث انهيار للمباني.
شركات عزل فوم بالجبيل
شركات عزل فوم بالجبيل

عيوب التي ظهرت مؤخرًا من العزل بالفوم؟

يمتاز العزل بالفوم بالكثير من المميزات ويلجأ إليه الكثير من الأشخاص بسبب مميزاته العديدة ولكن لكل قاعدة شواذ ويترتب على ذلك وجود بعض العيوب في العزل بالفوم، وأهم العيوب المشار إليها هي:

  1. يقوم فريق العمل المتخصص بعزل الفوم وبعد الانتهاء لابد من وضع مادة معاكسة لأشعة الشمس مثل الاكريليك وإذا لم يتم دهنها يصبح العزل معرض للتصدع والتشقق.
  2. هناك مدة زمنية معينة لابد أن يترك بها العزل بالفوم حتى ينشف وإذا لم يترك المدة الزمنية المحددة له يحدث تشققات ويتلف العزل، ولابد من العزل مرة أخرى.
  3. لابد من اختيار المواد المناسبة في الكثافة حتى يستطيع الفوم القيام بمهامه وإذا لم يحدث ذلك لا يقوم العزل بالفوم بأي مهمة ويضطر العميل إلى العزل مرة أخرى.
  4. لابد أن يتم تركيب العزل بالفوم بعد نزع جميع المواد المعدنية الموجودة لأنها أكبر عامل جذب للحرارة، وإذا لم يحدث ذلك لا يقوم بالعزل بقوته.
  5. لابد من انتقاء مهندسون وخبراء متخصصين في العزل بالفوم وهم متوفرين في أهم شركة عزل فوم بالجبيل.
  6. تهتم هذه الشركة بتوزيع مادة الفوم بشكل منضبط ومتناسق مع أسطح المباني ولكن هناك بعض الشركات لا تفعل ذلك وبالتالي يتلف الفوم ولا يقوم بمهمته في عزل الأصوات والحرارة.

الأسعار المتاحة في الشركة

  • لم تصبح الشركة أكبر شركة عزل فوم بالجبيل من فراغ ولكنها قامت بتقديم أفضل الخدمات لعملائها الكرام وأهم ما تتميز به أنها تسعى إلى تقديم كافة أنواع العزل بأسعار في متناول اليد وأحيانًا تكون تنافسية مع غيرها من الشركات لأنها لا تسعى لكسب المال إنما تسعى إلى تقديم عمل متقن وجيد، وكذلك تقدم باقة أسعار تنافسية وعروض وخصومات متجددة باستمرار.
  • علمًا بأن هناك مجموعة من الأسعار التنافسية المقدمة للعملاء القدامى والمستمرين مع الشركة، ولذلك يسعى الكثير إلى الشركة بسبب الخدمات والعمل المتقن الجيد مع أسعارها الممتازة، وأيضًا تختلف الأسعار على حسب الأسواق التجارية قد يزيد السعر أو يقل على حسب نوع المادة والكثافة المستخدمة.

خدمة العملاء في الشركة

  • توفر شركة عزل فوم بالجبيل خدمة عملاء ممتازة ورائعة وتعمل على الاستجابة لمطالب العملاء بشكل سريع، وتقوم هذه الخدمة بإرسال فريق متخصص في مجال العزل بسرعة تامة حتى تقوم بعملية عزل متقنة ومهنية عالية، وترد هذه الخدمة على جميع التساؤلات والاستفسارات التي يطرحها العميل وتعمل على عرض جميع الأسعار الخاصة بمواد العزل المختلفة والمتنوعة.
  • علمًا بأن هذه الخدمة تستقبل الشكاوى المقدمة من العملاء وتعمل على حل المشاكل التي يقدمها العميل وتعمل حل على المشكلة بشكل مرضي للعملاء الكرام، وهذا ما تحرص عليه الشركة هو خدمة العميل بكل الطرق الممكنة، وكذلك كلما كانت المساحة أكبر كان هناك خصومات رائعة وعروض مختلفة على المساحات الكبيرة.

وكانت هذه أفضل المعلومات والبيانات الخاصة عن أفضل وأهم شركة عزل فوم بالجبيل، وأهم ما تقدمه من خدمات عالية الجودة وبأسعار تنافسية ومتنوعة وفي متناول اليد، وأهم مميزات العزل بالفوم والعيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن