شركة عزل فوم بالخبر

شركة عزل فوم بالخبر

تعتبر شركة عزل فوم بالخبر من أهم وأفضل الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، ويعتبر العزل بالفوم من أهم الأنواع التي تم استخدامها في العزل الحراري حيث أن المادة الكيميائية التي يتكون منها الفوم هي مادة البولي يوريثين وتلك المادة تتميز بأنها تحتفظ بدرجة الحرارة وتقوم بعمل عزل حراري جيد وبالإضافة إلى ذلك فهو يعزل البرودة، وبسبب أن مدينة بالخبر تعاني من درجات الحرارة المرتفعة لهذا فمعرفة شركة عزل فوم في مدينة الخبر مهم للغاية.

عزل فوم بالخبر

تقدم شركة عزل فوم بالخبر خدمات العزل بالفوم بجودة عالية للغاية حتى تستطيع أن تكسب رضا جميع العملاء وتقديم شركة عزل الفوم بالخبر عزل جيد للمنازل والمنشآت في المملكة العربية السعودية، وحمايتها من درجة الحرارة المرتفعة ودرجة الرطوبة العالية وحمايتها من تسريب المياة في فصل الشتاء ولهذا فإن استخدام الفوم يوفر من استخدام الكهرباء بشكل كبير.

أفضل شركة عزل فوم بالخبر

تحتوي مدينة بالخبر على العديد من شركات الفوم المختلفة التي قد نالت ثقة جميع العملاء في مدينة بالخبر وتتميز تلك الشركات أنها تضم نخبة من المهندسين المتخصصين والعمال والفنيين المتميزين للغاية وتوفر شركة العزل بالفوم بالخبر بالمملكة العربية السعودية تدريب لجميع العاملين بالشركات على أحدث أنواع الفوم وتعمل الشركات على استخدام أحدث أنواع المعدات والآلات ليتم خروج عمل بجودة عالية حيث أن استخدام الفوم بجودة عالية يعمل على حماية المباني والمنشآت، وتطول عمرها الافتراضي ويتم الحفاظ عليها من جميع العوامل البيئية المختلفة.

شركات عزل فوم بالخبر
شركات عزل فوم بالخبر

أرخص شركة عزل فوم بالخبر

تعتبر شركة عزل فوم بالخبر من أكثر أنواع شركات العزل الموجودة في المملكة العربية السعودية التي تقدم أسعار تنافسية للفوم وسعر رخيص للغاية، وهذا ما يجذب العملاء، وعلى الرغم من سعر شركة عزل الفوم بالخبر الرخيص فهي تقدم أفضل أنواع العزل بالفوم في المملكة العربية السعودية بجودة عالية مما يرضي جميع عملاء الشركة والكثير من سكان مدينة الخبر يبحثون عن شركة تقدم فوم بسعر مرضي وجودة عالية وبسبب ارتفاع درجة الحرارة ودرجة الرطوبة في المملكة العربية السعودية فمعظم الأشخاص يقوموا بتركيب فوم في الشركات والمنشآت والمنازل للتقليل من استخدام الكهرباء والتكليف، وتقدم الشركة فوم بوزن خفيف، وهذا ما يفضله العملاء ويظل الفوم لمدة أعوام كثيرة دون أن يحدث له أي ضرر أو تلف.

مميزات العزل بالفوم

يتميز الفوم بالكثير من المميزات التي تقدمها شركة عزل فوم بالخبر التي جعلته واحد من أهم مواد العزل الحراري المستخدمة في الوقت الحالي، ومن أهم تلك المميزات ما يلي :

  • يعمل عزل الفوم على خفض فاتورة الكهرباء حيث يقلل من استخدام التكييف في فصل الصيف.
  • يمنع العزل بالفوم تسرب الرطوبة وخاصة في الأماكن التي تكون غير جيدة التهوية.
  • يستخدم في عمليات العزل الخاصة بحمامات السباحة.
  • أسعار العزل الحراري باستخدام مادة الفوم منخفض مقارنة بباقي أنواع العزل الحراري الأخرى.
  • يتميز العزل بالفوم بسهولة الاستخدام فهو يتجمد في مدة زمنية قصيرة جدا أقل من 10 ثواني بعد عملية الفرد علي
  • الأسطح و يقوم بالالتصاق الجيد على جميع الأسطح التي يستخدم عليها.
  • تتميز مادة الفوم أنها مادة سميكة ولهذا السبب فإن العزل بالفوم يدوم لوقت طويل يصل إلي حوالي 10 سنوات.
  • أهم ما يميز العزل باستخدام مادة الفوم أن الفوم خفيف الوزن ولهذا السبب فيكون تركيب الفوم سهل وحمله سهل ولهذا يفضله الكثير من الناس.
  • يتميز الفوم بالصلابة والقوة العالية فلا يمكن أن يتم اختراقه ولا يمكن أن يتم كسر الفوم بسهولة.
  • يتم استخدام مادة الفوم في الكثير من أنواع العزل فهو يستخدم في العزل الحراري وبالإضافة إلى ذلك يستخدم الفوم في العزل المائي أيضاً.
  • يعمل الفوم على حماية الأسطح من الرطوبة العالية التي تسبب تدمير الأسطح ويحميها أيضاً من تسريب الماء ومن درجات الحرارة العالية.
  • تتميز مادة الفوم أنها مناسبة لجميع المواد الخرسانية والمواد المعدنية.
  • أهم ما يتميز به العزل بالفوم أنه يكون شكله على أسطح المنازل شكل طبيعي فلا يكون مظهر غريب او غير لائق.
  • يعمل الثوم على حماية جميع التمديدات الكهربائية من أي نوع من أنواع التآكل والتدمير.

عيوب العزل بالفوم

على الرغم من وجود مميزات كثير شركة عزل فوم بالخبر إلا أنه يوجد بعض السلبيات والعيوب التي ظهرت عند استخدام مادة الفوم في العزل ومن عيوب العزل باستخدام مادة الفوم ما يلي :

  1. من الممكن أن يكون العزل باستخدام مادة الفوم لا يفي الغرض التي يتم الاستخدام من أجله بسبب كثافة الفوم الضعيفة وهذا يجعل استخدام مادة الفوم غير مناسب.
  2. قد يتعرض الفوم للتلف بعد فترة زمنية من استخدامه في العزل على الرغم من قوة وصلابة مادة الفوم ويحدث ذلك عندما لا يتم القيام بدهن الطبقة الخارجية من الفوم مادة دهان وتعمل تلك المادة على حماية الفوم من التعرض لأي تلف أو تأكل.
  3. لابد أن يتم دهن الفوم بدهان يعرف بإسم الاكريليك وهذا النوع من الدهان معروف بسعره المرتفع مما يؤدى إلى زيادة سعر العزل بالفوم.
  4. عندما يتم إختيار عمال غير ماهرين لتركيب الفوم فإنه يتعرض للتلف في فترة قصيرة للغاية وبالتالي يكلف الشخص مبالغ كبيرة بدون أي فائدة ولهذا فاختيار الأشخاص لتركيب العزل بالفوم مهم للغاية.
  5. عند تركيب الفوم لابد أن يكون الشخص حريص للغاية وأن يتم عمل بعض الأشياء قبل تركيب الروم على الأسطح على سبيل المثال يجب أن يتم صنفرة الأسطح بشكل جيد للغاية حتى يكون السطح ناعما وأملس وخالية من الشوائب.
  6. عندما يوجد أي شوائب على الأسطح عند العزل بالفوم فهذا يعمل على وجود علامات وندبات وتتسبب في عمل شقوق في سطح الفوم وتعرضه للتلف.
  7. لابد من أن يتم التخلص من جميع المواد المعدنية التي قد تكون متواجدة على الأسطح لأن تلك المواد المعدنية تعمل كموصل جيد للحرارة ولهذا فيجب أن يتم التخلص منها.
  8. عندما يتم عمل عزل باستخدام فوم كثيف وعالى الجودة فهذا قد يسبب تكلفة عالية على الأشخاص لأنه من المتعارف علية أن سعر الفوم الكثيف يكون غالي الثمن.
  9. لا تهتم بعض الشركات بتوزيع الفوم على الأسطح بشكل متساوي وهذا يعمل على اختراق الحرارة والرطوبة والماء ويكون العزل ليس له أي فائدة على الإطلاق بل يقوم بتدمير الأسطح.
  10. معظم المشاكل التي تظهر عند استخدام الفوم في العزل تظهر بسبب عدم العناية بتركيب الفوم وجود إهمال من الشخص الذي قام بتركيبه ولهذا فلابد من اختيار أشخاص بخبرة عالية وكفاءة عالية ولديهم أمانة لعمل شغلهم بالشكل المطلوب.

أنواع العزل باستخدام مادة الفوم

تتميز شركة عزل فوم بالخبر بوجد الكثير من الطرق المختلفة التي يتم من خلالها العزل باستخدام مادة الفوم، ويوجد أنواع كثيرة ومختلفة للعزل بالفوم.

العزل باستخدام مادة بوليستر

تعرف تلك المادة بين الأشخاص وفي الأسواق باسم الفوم الأزرق ويتميز الفوم الازرق أنه يكون مشابه للبلاستيك بشكل كبير وبالإضافة إلى ذلك فهو يتميز أنه خفيف الوزن وأكثر الأشياء التي تميز العزل باستخدام مادة بوليستر أنها تقوم بامتصاص درجة الحرارة المرتفعة بشكل كبير للغاية ويقوم العزل باستخدام الفوم الأزرق بمنع تسرب الماء إلى الطبقات الداخلية ويعتبر مقاوم جيد للعوامل البيئية المختلفة ويتميز بكثافته الكبير حيث أنه كلما كان الحجم كبير زادت الكثافة الخاصة بالفوم الأزرق ولهذا فإن سعر الفوم الأزرق مرتفع إلي حد ما حيث أنه من المعروف أن الفوم الذي يكون له كثافة عالية يكون مرتفع الثمن ويتميز الفوم الازرق بأنه يوجد منه نوعين مختلفين النوع الأول يعرف باسم القولبة وهذا النوع هو عبارة عن قوالب من الفوم الازرق يتم صهرها وتقوم بالالتصاق ببعضها البعض على سبيل المثال البازل ، والنوع الثاني يعرف بإسم البثق وهذا النوع هو عبارة عن بوليستر قد تم صهره وبعد ذلك يتم توزيعه على الأسطح وبعدها يبدأ في التماسك.

فوم البولي يوريثين

يتميز العزل باستخدام مادة البولي يوريثين بأن الألواح الخاصة بمادة البولي يوريثين يوجد بها جوانب لاصقة ولهذا السبب فعندما يتم استخدام هذا النوع من العزل فلا يتم استخدام مواد لاصقة أخرى فهو يقوم بالالتصاق على الأسطح بشكل مباشر عندما يتم وضعه على الأسطح وأهم ما تتميز به مادة البولي يوريثين أنه يكون مقاوم لدرجات الحرارة المرتفعة ولهذا فلا تصل الحرارة إلي الطبقات الداخلية له فهو لا يقوم بامتصاص درجة الحرارة ، ويتميز فوم البولي يوريثين أنه طارة للماء فلا يقوم هذا النوع من الفوم بامتصاص أي نوع من أنواع السوائل ولا يتأثر فوم البولي يوريثين بعوامل الجو المختلفة ومن المميزات الهامة للعزل باستخدام مادة البولي يوريثين أنه يقاوم الضغط بشكل كبير، ويتم توفير العزل باستخدام مادة البولي يوريثين بشكلين مختلفين الشكل الأول عبارة عن سائل يتم توزيعه على الأسطح بكل سهولة ويسر وبعد ذلك يتم تركه حتى يصبح جاف، والشكل التالي العزل باستخدام مادة البولي يوريثين هو الشكل الصلب ويأتي على هيئة ألواح تكون صلبة وتكون جاهزة علي الاستخدام ويتم تركيبها على الأسطح بشكل منظم حتى يتم عزل السطح بشكل جيد.

الطريقة الخاصة بالعزل باستخدام مادة الفوم

عندما يتم استخدام شركة عزل فوم بالخبر ، وتعتبر طريقة العزل بالفوم من الطرق السهلة للغاية حيث يتم تنظيف الأسطح المراد عزلها في البداية ثم يتم رش الأسطح بالماء وبعدها يتم وضع طبقة من الخيش المقطرن البلاستيكي على السطح بالكامل وبعد ذلك يتم دهن السطح بالكامل باستخدام فرشاة وبعدها يتم فرد مادة العزل على السطح بشكل متساوي كما يتم توزيع الدهان بنفس الطريقة في حالة إن كانت مادة العزل سائلة أما إذا كانت على شكل ألواح صلبة فيتم تركيبها الواحدة تلو الأخري بشكل منظم لمنع حدوث أي تسريب للحرارة أو للماء.

هل العزل بالفوم جيد ؟

من أكثر الأسئلة الشائعة التي بتسأل عنها الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في عزل منازلهم لحمايتها من درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية والإجابة على هذا السؤال من واقع تجربة العديد من الأشخاص أن العزل الحراري باستخدام مادة الفوم من أفضل أنواع العزل الموجود في الفترة الحالية ويتميز بسعر اقتصادي يتناسب مع جميع الفئات الموجودة، ولهذا فإن استخدام شركة عزل الفوم بالخبر مفيد للغاية.

دور الفوم في عزل الرطوبة

عندما يتم استخدام شركة عزل فوم بالخبر ، يقوم الفوم بعزل الرطوبة والسبب في ذلك لأن مادة الفوم لا تسمح بتسريب أي ماء إلي الطبقات الداخلية وبالتالي فهو عازل جيد للرطوبة بالإضافة إلي أنه يقوم بعزل الحرارة بنسبة 100%.

استخدام عزل الفوم فوق البلاط

  • يتم استخدام شركة عزل الفوم بالخبر فوق البلاط للعديد من الأغراض المختلفة ومن أسباب استخدام الفوم فوق البلاط فيما يعرف بالفوم الرغوي ما يلي :عندما يتم استخدام عزل الفوم فوق البلاط يتم عزل الحرارة بشكل كبير.
  • يعمل الفوم المستخدم فوق البلاط على عزل الصوت وتقليل تسريب الهواء.
  • يوفر الفوم المستخدم فوق البلاط حماية عالية للاسطح.
  • يتم وضع فوم الرغوي بطبقة سميكة باستخدام معدات خاصة.
  • عندما يتم وضع الفوم فوق البلاط فهو يعمل على ملئ جميع الفراغات الموجودة بين البلاط ولهذا فهو يقوم بعزل الحرارة والصوت بشكل جيد.
  • يحتاج فوم الرغوي عندما يتم تثبيته على البلاط إلي متخصصين ليقوموا بتركيبه لكي يتم وضعه بشكل صحيح فلا يحدث أي ضرر له أو للسطح.

طريقة صناعة عزل الفوم

عند تصنيع الفوم الخاص بشركة عزل الفوم بالخبر، يتم صناعة الفوم بطريقة خاصة حيث يكون الفوم عبارة عن بعض المواد الراتنجية يتم تركيب تلك المواد وبعدها يتم خلط المواد مع بعضها البعض ليتم الحصول على الفوم، يتم تركيب الفوم على السطح من خلال عامل متخصص في تركيب الفوم ليتم الاستفادة من جودة التصنيع العالية.

افضل شركة عزل فوم بالخبر
افضل شركة عزل فوم بالخبر

الاستخدامات المختلفة العزل الفوم

شركة عزل فوم بالخبر يتم استخدام استخدام الفوم الخاص بشركة عزل الفوم بالخبر في الكثير من الأغراض المختلفة ومن أهم استخدام الفوم ما يلي :

  • يتم استخدام عزل الفوم في الأماكن المفتوحة والأماكن المكشوفة.
  • يمكن أن يتم استخدام الفوم فى عزل أسطح المصانع وأسطح المستودعات الكبيرة لحمايتها من جميع العوامل المختلفة كالحرارة والرطوبة وماء المطر.
  • يستخدم عزل الفوم في عزل جميع الأسطح الخشبية وجميع الأسطح المعدنية حيث أنها لا تتحمل أي طبقات عزل.
  • يستخدم عزل الفوم في الحماية من درجات الحرارة المرتفعة.
  • يستخدم الفوم في العزل للحماية من الماء ومنع تسريب الماء.

أهمية عزل الفوم

تتميز شركة عزل فوم بالخبر بأهمية الكبيرة حيث يعمل الفوم على توفير الطاقة بشكل كبير وتكون البيئة نظيفة ومريحة حيث عندما يتم استخدام الفوم يعمل على العزل الحراري والعزل الصوتي لجميع المباني، ولهذا ويوفر الراحة للسكان بالإضافة إلى ذلك فيعمل الفوم على حماية جميع المباني من التمددات والتقلصات التي تحدث بسبب العوامل الجوية وهذا يعمل على حمايتها من التلف وصيانتها لوقت طويل، ويقلل الفوم من استخدام التكييف وتوفير الكهرباء.

العزل باستخدام اللفائف السوداء

شركة عزل فوم بالخبر يقارن الكثير من الأشخاص بين العزل باستخدام مادة الفوم وخاصة شركة عزل الفوم بالخبر، وبين العزل باستخدام اللفائف السوداء، وأهم الفروق بين النوعين أن العزل باستخدام اللفائف السوداء يعتبر عزل مائي جيد للغاية فهو يمنع تسريب الماء بنسبة 100%، ولكنه ليس عازل حراري جيد على عكس العزل باستخدام مادة الفوم فهو عازل حراري جيد يلا يمتص اي من درجات الحرارة ويتحملها ولهذا فإن الخيار الأفضل للعزل هو استخدام العزل بالفوم.

أنواع رولات العزل المختلفة

يوجد العديد من الأنواع المختلفة الموجودة والتي تستخدم في عملية العزل ومن تلك الأنواع ما يلي :

  1. رولات العزل المصنوعة من اللدائن المطاطية.
  2. العزل باستخدام مادة البيتومين.
  3. عزل الاسطح باستخدام مادة الممبرين.
  4. العزل باستخدام الرولات الحرارية أو باستخدام اللدائن الحرارية.
  5. الرولات المصنوعة من البي في سي.
  6. العزل عن طريق استخدام الألواح الأسفلتية.
  7. استخدام الاسفلت المطاطي للعزل.

وفي نهاية هذا المقال يكون القارئ على معرفة كاملة بكل ما يتعلق العزل شركة عزل فوم بالخبر ، و مميزات العزل بالفوم وعيوب العزل بالفوم ومدى أهمية الفوم في عزل الحرارة وتوفير الطاقة والطريقة الخاصة بصناعة عزل الفوم وأهمية استخدام عزل الفوم فوق البلاط لحمايته، والدور الفعال لعزل الفوم في حماية المباني والمنشآت المختلفة والفرق بين اللفائف السوداء وعزل الفوم والأنواع المختلفة من من رولات الفوم التي يتم استخدامها في الأوقات الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن